أهمية كرسي متحرك كهربائي في مجتمع مورديرن
- Dec 11, 2018 -

تعتبر الكراسي المتحركة الكهربائية ، بالنسبة لبعض المسنين أو الأشخاص ذوي الإعاقات ، وسيلة النقل المثالية ، خاصة في أعين الكرسي المتحرك الكهربائي المتقدم في السن الذي أصبح ضرورة كبيرة لكبار السن.

0810a-9

مع نمو رغبة الأشخاص المعاقين في العودة إلى المجتمع والعيش بشكل مستقل ، تم تحسين كراسي المقعدين باستمرار لتحسين أدائهم ونوعيتهم. بالنسبة لوظيفة اليد الضعيفة ، لا يمكن استخدام كرسي متحرك ميكانيكي عادي ، أو على الرغم من إمكانية استخدامه ، ولكن القوة المادية لا تستطيع تحمل حركة المسافات الطويلة ، ومزايا   يصبح الكرسي الكهربائي الكهربائي واضحًا جدًا.


في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم ، من ناحية أخرى ، تواجه الاجتماعية شيخوخة المشكلة السكانية ، ووفقًا لتقديرات الأمم المتحدة فإن شيخوخة الصين شيخوخة أسرع في السرعة ، ودرجة الشيخوخة مرتفعة جدًا ، وهناك مادي ويحتاج هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من إعاقات إلى 24.12 مليون نسمة إلى المساعدة والرعاية ، ويساعد هؤلاء المحيطون على مساعدتهم على إدراك رغبة الحرية ، بالإضافة إلى الاهتمام والجهود المبذولة من جميع قطاعات المجتمع ، وهو أكثر الرعاية فعالية ويساعدون في جعلهم يتمتعون بالكمال بدلا من المشي أداة!

0812b-13

في أوروبا ، تم القضاء تدريجيا على الولايات المتحدة وغيرها من البلدان المتقدمة اقتصاديا ، وكبار السن ، والمعاقين الكرسي المتحرك اليدوي ، استبدالها بأداء متفوق ، وسهل التشغيل ، وكرسي كهربائي ذكي أكثر أمانا ويمكن الاعتماد عليه. بفضل التطور السريع للاقتصاد الصيني والتحسين المستمر لمستويات معيشة الناس ، أصبح لدى الصين الآن طلب قوي جداً على كراسي المقعدين الكهربائية. بالنسبة للعجزة وكبار السن ، أصبحت الكراسي المتحركة الكهربائية ضرورة متزايدة الأهمية!



زوج من: مجاناً

في المادة التالية : كيفية Maintance على كرسي متحرك مدعوم في استخدام اليومي