ثلاث عوامل رئيسية تؤثر على تطوير كرسي متحرك
- Jun 21, 2018 -

بيئة السوق: الآن سوق الإنتاج المحلي والمبيعات في حالة غير منظمة ، والشركات المصنعة أساسا للتصدير ، على الرغم من أن معظم الشركات المصنعة هي أيضا متفائلة بشأن السوق المحلية ، ولكن لا نريد أن نفعل ذلك الاستثمار مقدما.

المنتجات ليست مناسبة للظروف الوطنية للصين ، في الوقت نفسه لا توجد خدمة دعم ما بعد البيع ، بحيث أن عدد كبير من الناس لا يستطيعون الثقة للشراء. استخدام البيئة: بسبب استخدام البيئة أيضا السماح سكوتر الكهربائية ، كرسي متحرك كهربائي لا يمكن استخدامها على نطاق واسع وشعبية في معظم تصميم سطح الطريق في المناطق الحضرية في الصين من أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من معايير متطلبات البلدان المتقدمة.

يمكن رؤية الثقوب ، والعيوب ، وجميع أنواع العقبات الصغيرة في كل مكان ، ليست مناسبة لممارسة محرك سكوتر الكهربائية ، ويعيش غالبية الناس في مبنى صغير ، لا يوجد مجال لتخزين. العوامل الفنية: على الرغم من أن إجمالي مجموعة المستهلكين في البلاد كبير جدا ، ولكن الدخل في الجزء السفلي من أكثر من ذلك ، لا يمكن للاستثمار في الأعمال التجارية رؤية عودة الأمل ، لذلك لا ترغب في استثمار مشاريع الذهب ، والبحوث ، والخوف من المخاطر ، تطوير تكنولوجيا سرير التمريض الكهربائية هو أيضا كذلك. مع مرور الوقت ، وضعت المؤسسة أدوات السفر الكهربائية المساعدة عالية الأداء والأجنبي لديه فجوة كبيرة ، حتى الآن ، وبيع سكوتر الكهربائية تستخدم أساسا وحدة تحكم الأجنبية ، حتى محرك كهربائي يستخدم أيضا طريقة الاستعانة بمصادر خارجية ، والتكنولوجيا عقد كامل في أيدي الأجانب. لا يمكن أن تكون التكنولوجيا الأساسية محلية ، مما يجعل تكلفة الإنتاج مرتفعة.